خلال الإفطار الرمضاني السنوي للشركة “ميناآيتك” تؤكد أهمية برمجيات الموارد البشرية في نمو الشركاتMenaItech

اكدت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” على أهمية برمجيات وحلول الموارد البشرية في نمو الشركات خاصة في ظل التطورات التقنية التي طالت جميع المستويات.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة خلال حفل الإفطار الرمضاني السنوي للشركة: ” ان احتفال الشركة بإنجازاتها خلال السنوات الماضية ما هي الا نتاج العمل الجماعي والمؤسسي الذي قام به فريق “ميناآيتك” والذي ينتقل بالشركة من نجاح الى اخر حيث تجاوز عدد مستخدمي أنظمة وحلول الشركة الـ 1.5 مليون موظف ضمن قاعدة عملاء تتوزع في اكثر من 16 دولة”.

وشدد على أهمية العمل المؤسسي الذي تنتهجه الشركة كأساس لنجاحها في السوق الأردنية والأسواق العربية المختلفة٬ ومقدما شكره لجميع موظفي الشركة في جميع المستويات الإدارية والفنية.

وتخلل الإفطار الذي حضره أكثر من مئة من موظفي الشركة عرض مسرحي بالإضافة لفقرة توزيع جوائز على الموظفين.

وتأسست “ميناآيتك” تأسست في العام 2003، واستطاعت الشركة خلال الاعوام الماضية ان تحجز لها مكانا متميزا بين شركات القطاع في التخصص ببرمجيات الموارد البشرية وذلك بهدف تزويد حلول الموارد البشرية بما من شأنه زيادة العائد على استثمار رأس المال البشري لكل زبائنها وذلك بتزويد الإدارة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة، وتحسين طرق الوصول للمعلومات وتخفيض التكاليف الناتجة عن تطبيق النظام.